إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تختتم أول دورة تدريبية في أكاديمية سامسونج في الجامعة الأردنية

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تختتم أول دورة تدريبية في أكاديمية سامسونج في الجامعة الأردنية


عمان جو - قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي، بتخريج الفوج الأول من متدربي أكاديمية سامسونج التقنية، الكائنة في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية.
وتدرّب الطلاب البالغ عددهم 30 طالباً وطالبة على أحدث الأجهزة والمعدّات الموجودة في أكاديمية سامسونج، ليخرجوا إلى سوق العمل كفنيين معتمدين في صيانة أجهزة الهواتف وأجهزة المرئي والمسموع. وقام السيد فادي أبو شمط، مدير قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، بتسليم الطلاب شهادات تكنولوجيا المعلومات والهندسة في حفل التخريج الذي أُقيم لهم في مكاتب شركة سامسونج. ويشار إلى أن السيد مؤيد قواسمة مدير الدعم الفني / قسم خدمة الزبائن في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي هو المسؤول عن المشروع وقد قام بتدريب الطلاب ليكتسبوا الخبرات التي باتوا يملكونها الآن.
وفي ختام حفل التخريج، قال السيد فادي أبو شمط: "نحن فخورون بتخريج الفوج الأول من أكاديمية سامسونج التقنية، لنمنح الطلاب فرصة التدريب العملي، وتطوير مهاراتهم التقنية؛ لتزيد من تنافسيتهم وفرص تشغيلهم في سوق العمل. كما تسعى سامسونج من خلال أكاديمية سامسونج وغيرها من المرافق العلمية الموجودة في الجامعة الأردنية إلى نشر التعليم ورفع كفاءة الشباب عن طريق تدريبهم على أحدث وسائل وأجهزة تكنولوجيا المعلومات، ليغدوا بناة المستقبل."
ومن الجدير بالذكر أن أكاديمية سامسونج تقع في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بمساحة 400 متر مربع وتضم ثلاثة أقسام وهي: قسم البحث والتطوير، مركز الخدمات حيث يقدم للمشاركين الغير ملتحقين بالجامعة دورات الصيانة للأجهزة الخلوية وأجهزة المرئي والمسموع، بالإضافة إلى صالة سامسونج وهي عبارة عن منطقة مخصصة للطلاب ليتمكنوا من الدراسة والاستراحة بين المحاضرات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :