إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفيصلي الأردني ونفط الوسط العراقي يتأهبان للمواجهة الأسيوية


عمان جو - يواصل فريقا الفيصلي الأردني ونفط الوسط العراقي، اليوم الأحد، تدريباتهما استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعهما الثلاثاء المقبل على استاد عمان الدولي، في ثاني لقاءات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي بكرة القدم.

وسيخوض الفيصلي مرانه على استاد عمان الدولي، بينما سيتدرب الفريق الضيف على ملاعب عدنان حمد.

وقال رازي شويحات المنسق الإعلامي للفيصلي، في رده على استفسارات الصحفيين ، إن الاجتماع الفني سيعقد في الحادية عشرة صباح الاثنين يعقبها في الثانية عشرة المؤتمر الصحفي الذي سيتحدث فيه مدربا الفريقان.

وأضاف شويحات بأن طاقم الحكام العُماني سيصل الليلة إلى عمان ويضم يعقوب سعد وراشد أحمد وعبدالله علي والحكم الرابع السيرلانكي نيقون.

وقال شويحات: "سيحضر المباراة مدير بطولة كأس الاتحاد الأسيوي الماليزي براين جونسون، في حين وصل مراقب المباراة السوري محمد سعيد المصري ومقيم الحكام السعودي عبد الرحمن زيد".

وسيدخل الفيصلي مباراة الثلاثاء وبجعبته نقطة واحدة حصدها من تعادله مع مضيفه دوشنبه استقلال الطاجيكي، في حين يتصدر فريق نفط الوسط العراقي ترتيب المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على طرابلس الرياضي اللبناني بهدف.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :