إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نادي المرأة الأردني يحتفل باليوم العالمي للمرأة


عمان جو - ضمن احتفالات العالم بيوم المرأة العالمي الذي يصادف يوم 12 من شهر مارس الجاري، وفي إطار الحرص على التفاعل مع سيدات المجتمع في الأردن واصلت الهيئة الإدارية لنادي المرأة برئاسة الدكتورة نهاد البطيخي تحضيراتها للاحتفال بهذا اليوم، الذي يتم من خلاله استعراض الدور اللافت الذي لعبته المرأة الأردنية والمكانة العالية التي وصلتها في المجالات كافة والتي وصلت من خلالها الى قمة العمل الإداري في الأردن والعالم.

حيث تقرر خلال الجلسة الأخيرة الاتفاق على فقرات الاحتفال الذي سيقام في مقر النادي صباح يوم السبت المقبل الساعة الحادية عشرة صباحًا، بحيث يبدأ بتنظيم مسيرة تنطلق من أمام مقر النادي في جبل اللويبده تشارك فيها سيدات المجتمع الأردني وتبرز من خلالها أهمية الدور الذي لعبته المرأة، يتبعها محاضرة عن "العنف ضد المرأة" تلقيها المحامية السيدة أنعام العساف، كما تقدم السيدة لينا خليفة عرضاً بتجربتها حول(SHE FIGHTING)، "هي تقاتل" إلى جانب العديد من الفقرات الفنية والثقافية.

بدورها أكدت رئيسة النادي الدكتوره نهاد البطيخي، على أهمية هذا اليوم الذي حرص النادي على إقامته كما درجت العادة كل عام من أجل إبراز دور المرأة الأردنية التي نفخر بأنها تولت بنجاح كبير قيادة العديد من المواقع المهمة، ودعت البطيخي كافة السيدات إلى التفاعل مع هذا اليوم من خلال المشاركة فيه.

على صعيد متصل قررت الهئية الإدارية للنادي في جلستها الأخيرة تعيين السيده فاتنه عبد العاطي أميناً للسر وتوجيه الشكر للسيده هبه الصباغ أ مين السر السابق التي اعتذرت عن حضور جلسات الهيئة الادارية بالنظر لانشغالها.

وكانت الهيئة الإدارية للنادي قد أقامت صباح السبت الماضي حفل إفطار لعضوات الهئية العامة بهدف تحقيق التواصل والتفاعل وتبادل الاراء حيث ينوي النادي اقامة العديد من الانشطة الاخرى الرياضية والثقافية في الايام المقبلة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :