إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بنك الأردن دبي الإسلامي يفتتح فرعه الرابع والعشرين في الزرقاء


عمان جو - بعون الله وتوفيقه تم افتتاح الفرع الرابع والعشرين لبنك الاردن دبي الاسلامي في منطقة الزرقاء – شارع السعادة يوم الاثنين الموافق 10/10/2016 بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا للبنك.

ويأتي افتتاح الفرع الرابع والعشرون لبنة جديدة في بنيان بنك الأردن دبي الإسلامي وتلبيةً للاحتياجات المتزايدة للسوق المحلي، حيث يحرص البنك على توفير الخدمة المتميزة والحلول الإسلامية المبتكرة والمتطورة على نطاق أوسع. وقد تمّ تجهيز الفرع الجديد بالتقنيات المتقدمة التي تضمن للمتعاملين أن يحصلوا على باقة متكاملة من الخدمات المصرفية ضمن أعلى المعايير والمقاييس المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

هذا ويذكر ان بنك الأردن دبي الإسلامي تأسس عام 2010 وبدأت شبكة فروعه تزداد ليصل عددها حتى يومنا هذا 24 فرعاً، تقدّم منظومة متكاملة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ضمن أسس عصرية، وقد حصل البنك خلال مسيرته على عدد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية منها جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز- المركز الأول- الدورة الثامنة- القطاع الخاص - فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة 2014-




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :