إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المومني : جهات تضررت مصالحها تقف خلف الهجمة على المناهج


عمان جو_قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني انه بات واضحا أن الهجمة على المناهج تقف خلفها جهات تضررت مصالحها من عملية اصلاح التعليم.

واكد خلال لقاء حواري نظمه نادي الفيحاء ان الحكومة ستطبق القانون بحق كل من يستخدم الوسائل غير المشروعة كإحراق المناهج او تضليل الرأي العام بمعلومات خاطئة وافتراءات كاذبة.

وذكّر المومني بحديث نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي عن حقيقة الهجمة الظالمة على المناهج، مفندا كل المزاعم التي تدعي المساس بالهوية الإسلامية والمواقف القومية.

وقال: ان النقد البناء في قضية المناهج او غيرها مرحب به، شريطة ان يبنى على أسس علمية صحيحة وموضوعية الى جانب شواهد حقيقية، لا أن يقوم على افتراءات باطلة وتزوير صريح يراد منه تضليل الرأي العام، منوهاً إلى وجود لجنة تشكّلت من قامات علمية ووطنية محايدة ستقدم تقييماً شاملاً وتغذية راجعة للمناهج التي ما زالت في طور التجريب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :