إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وثيقة اليونسيف تصف الأعلام الأردني بكلاب الحراسة .


عمان جو - محمد الشلبي.

بحد ذاتة تشبيه سيء جدا ولا يتوافق مع أعراف الأردنين هكذا شبهت منظمة اليونسيف الأعلام الأردني ككلاب الحراسة في محاسبة المقصرين

خلال ورشة عمل أُقيمت على يومين في فندق الكمبنسكي عمان لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) مكتب الاردن . والمجلس الوطني لشؤون الأسرة حضرها مندوب عمان جو محمد الشلبي لحوار تشاوري مع الاعلام حول نهج حقوق الطفل والصحافة القائمة علية .

وضعوا وثيقة تعود لليونسيف في المجلدات التي تم توزيعها على الأعلام وبأطلاع مندوب عمان جو على الاوراق وجد ورقة كتب فقرة فيها لا يمكن أنكار دور الاعلام ككلب حراسة في محاسبة المقصرين .

الأعلام الأردني هو أعلام نفتخر به وبحد ذاتة تشبية رجل أو فتاة بالأعلام بكلب ليس جيد وأنه ذم واضح جدا في حق الأعلام الأردني من قبل منظمة اليونسيف .

وأتضح بأتصال هاتفي ل عمان جو من قبل السيد محمد مقدادي نائب أمين عام المجلس الوطني لشؤون الاسرة أن هذة الوثيقة تعود لليونسيف لعام 2007 وتم ترجمتها حرفياً دون إدراك هذا الخطأ من قبل اليونسيف.

وفي دورنا نحن عمان جو نضع هذا الخطأ أمام منظمة اليونسيف للحماية الاطفال بأن يكونوا حذرين في ترجمة النصوص قبل أعطائها للصحفيين .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :