إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

خاميس رودريجيز .. سيء مع بينيتيز وأسوأ مع زيدان


عمان جو - تناولت كبرى الصحف المدريدية مستوى لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ موسمه الأول وعدم تقديم الأداء المطلوب حتى الآن ، حيث فشل في التألق منذ انتقاله قادماً من موناكو الفرنسي.

وعجز خاميس رودريجيز عن الانفجار بالكامل في ريال مدريد بعد موسمه الأول ، كما فشل في التألق مع زين الدين زيدان على الرغم من حصوله على الدعم الكامل من المدرب سواء في المباريات أو من خلال المؤتمرات الصحفية.

وقرر ريال مدريد التعاقد مع خاميس رودريجيز بعد مستواه الكبير في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل ، وهو ما حدث نسبياً مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، لكن أدائه كان سيئاً مع رافاييل بينيتيز وقد ازداد سوءاً في عهد زين الدين زيدان.

وترى صحيفة “ماركا” أن إصابة خاميس رودريجيز مع المنتخب الكولومبي بعد المباراة الأولى من هذا الموسم ضد بيتيس قد ساهمت في انخفاض مستواه ، وأن العلاقة بينه وبين بينيتيز لم تساعد في استعادة مستواه ، أو حتى بعد قدوم زيدان.

وتدور العديد حول مستقبل خاميس رودريجيز مع ريال مدريد في الموسم المقبل ، حيث ترجح بعض التقارير أن يتم الاستغناء عن خدماته بجانب عدد آخر من اللاعبين ، وذلك من أجل اتاحة الفرصة أمام لاعبين آخرين للمنافسة على الألقاب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :