إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فيورنتينا ينافس مانشستر يونايتد على مدافع برشلونة


عمان جو - لا يزال مستقبل مدافع نادي برشلونة الشاب، مارك بارترا، مجهولاً مع الفريق الكتالوني في ظل قلة مشاركته مع الفريق هذا الموسم.

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب يبحث عن مخرج من الفريق الموسم المقبل، وأشارت أيضا إلى وجود عدة أندية أوروبية ترغب بالتعاقد معه.

موقع " mercafutbol " الإسباني المختص بأخبار الانتقالات، أكد في تقرير وجود اهتمام حقيقي من نادي فيورنتينا الإيطالي باللاعب لضمه الصيف القادم لتدعيم دفاعات الفريق.

وكشف التقرير أن النادي الإيطالي على استعداد لتقديم مبلغ 12 مليون يورو لضم اللاعب من صفوف برشلونة الصيف القادم.

ولكن وفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فإن برشلونة يفكر في بيع اللاعب مع وضع بند إمكانية إعادة شراء اللاعب في فترة معينة يتفق عليها الناديان.

أندية أخرى أيضًا أبدت اهتمامها باللاعب مثل توتنهام الإنجليزي وبورتو البرتغالي، ويعتبر المنافس الأبرز هو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويملك بارترا خبرة كافية للعب في مختلف الأندية الأوروبية فهو كان لاعباً لبرشلونة في آخر خمس مواسم وفاز مع الفريق الموسم الماضي بالخماسية، كما أنه لاعب دولي إسباني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :