إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

برشلونة يستهدف رقماً يكاد من المستحيل التغلب عليه


عمان جو - أدت الديناميكية الممتازة لنادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب لويس إنريكي إلى تحطيم كل الأرقام القياسية في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم ، وخاصة من حيث عدد الانتصارات المتتالية.

وخاض برشلونة آخر 35 مباراة دون أي هزيمة في جميع البطولات الرسمية بما في ذلك الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ومسابقة دوري أبطال أوروبا ، في حين أنه حقق عشرين انتصاراً متتالياً في الدوري الإسباني.

وحقق النادي الكتلوني منذ الخسارة 2/0 في ملعب رامون سانشيز بيزخوان 20 فوزاً متتالياً ، في حين أنه يستهدف رقماً يكاد من المستحيل التغلب عليه بين عامي 1979 و 1980 عندما خاض ريال سوسيداد 38 مباراة دون خسارة في الليجا.

وقد ينتظر برشلونة حتى الموسم المقبل في الليجا الإسبانية من أجل الوصول إلى رقم ريال سوسيداد التاريخي ، وذلك في حال حقق الفوز في جميع المباريات المتبقية من بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :