إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

10 آلاف دولار مكافأة للاعبي الوحدات الاردني بعد الفوز على الفيصلي


عمان جو - أكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات، أن مكافأة فريق كرة القدم بعد الفوز الثمين الذي حققه على الفيصلي الجمعة بهدف يتيم، في بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، ستبلغ نحو 10 آلاف دولار.

ورد شلباية على استفسارات الصحفيين: "هذه المكافأة نحصل عليها من محبي وداعمي نادي الوحدات، علما أن هناك مكافأة أخرى للاعبين تنص عليها اللائحة الداخلية للنادي في حال تحقيق الفوز في أي مباراة".

تابع شلباية: "الفريق سيتوجه إلى لبنان الأحد لمواجهة العهد اللبناني الثلاثاء في كأس الإتحاد الآسيوي، وسيغيب عن المباراة محمد الدميري وأحمد هشام للإصابة".

من جهة ثانية، ووفقاً للمنسق الأعلامي لنادي الوحدات، فقد أعلن رائد عساف المدير الفني للفريق ان اللاعبين الذين سيتوجهون إلى لبنان عددهم 20 لاعباً، هم: عامر شفيع، محمود قنديل، محمد أبو نبهان، هيلدير، محمد الباشا، فراس شلباية، عبدالله ذيب، رجائي عايد، صالح راتب، فرانسسكو، الحاج مالك، أحمد أبو كبير، عامر ذيب، أحمد الياس، محمد مصطفى، بهاء فيصل، فادي عوض، منذر رجا، ليث البشتاوي، محمود شلباية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :