إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس الصريح الاردني عمر العجلوني: الفريق سيحصل على مستحقاته


عمان جو - أشاد عمر العجلوني رئيس نادي الصريح الاردني بالأداء الذي قدمه لاعبو فريق كرة القدم أمام شباب الأردن السبت، في دوري المحترفين في كرة القدم.

وقال العجلوني في تصريح للصحفيين : "فزنا على شباب الأردن بهدفين نظيفين، الفوز كان مستحقاً.. اللاعبون كانوا أبطالا وأظهروا الإصرار منذ البداية على تحقيق الفوز".

تابع العجلوني: "لم أصرف للاعبين راتب الشهر الماضي بعدما تراجعت نتائج الفريق، لكن بعد فوز اليوم فإننا سنقوم بمنح اللاعبين مستحقاتهم كونهم ظهروا بالمستوى الذي يجب أن يظهروا به في جميع المباريات".

وختم العجلوني حديثه: "منذ الآن سنبدأ استعداداتنا للمواجهة المقبلة مع الفيصلي، حيث سنقوم بتخصيص مكافأة مجزية في حال تحقيق الفوز، لأننا نطمح للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى".

يذكر أن العجلوني كان قد انتقد لاعبو الصريح في تصريح سابق للصحفيين قبل أيام، بعدما تعرض الفريق للخسارة أمام الرمثا والأصالة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :