إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الدبعي يؤكد التوجه لاقامة المزيد من المدن الصناعية


عمان جو - اكد الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور جلال الدبعي أن الشركة تتجه لإقامة مدن صناعية جديدة في عدد من محافظات المملكة بما يتوافق مع الخطة العشرية للحكومة .
وقال الدبعي في بيان اليوم الاثنين بمناسبة تخريج وفد من دولة فلسطين تلقى دورة تدريبية في مجال ادارة المدن الصناعية، ان التوجه لاقامة المدن الصناعية جاء بعد وصول نسب الإشغال في المدن الصناعية العاملة إلى نسب مرتفعة.
وأضاف أن تميز التجربة الأردنية في مجال المدن الصناعية هو نتاج عمل متواصل وتطوير في الأداء والأخذ بالمقاييس الجديدة ووضع العناصر الحديثة بما يعطي المدن الصناعية صفة المثالية ما شكل منها نموذجا حيا ومثالا عربيا للأخذ به وتطبيقه، مشيرا إلى أن القوانين الإستثمارية الناظمة والتشريعات الحكومية قد ساهمت بشكل كبير جدا في تميز أداء المدن الصناعية وساهمت في الوصول الى مستويات تنافسية.
وأشار إلى أن جهود الشركة المستمرة نحو التطوير في الأداء والخدمات الشمولية والتوسع الأفقي والعمودي في إنشاء المدن الصناعية قد انعكست على خلق بيئة إستثمارية جاذبة إستقطبت الكثير من الإستثمارات الصناعية، مضيفا أن الخطط التسويقية المبرمجة والموجهة التي تقوم بها الشركة ساهمت بشكل كبير وفعال في التعريف بجاذبية المناخ.
ولفت الى ان الأشقاء في الدول العربية طبقوا التجربة الأردنية بمجال المدن الصناعية، مشيرا الى ان المدن الصناعية أصبحت مقصدا للكثير من الهيئات العالمية بإعتبارها ركيزة أساسية وهامة من ركائز الإستثمار الأردني لها مكانتها الخاصة في المجال الإستثماري.
وكانت شركة المدن الصناعية الاردنية اعدت برنامجا تدريبيا شاملا للوفد الفلسطيني يتضمن لقاءات مع عدد من مدراء المديريات وزيارة للمدن الصناعية العاملة.
(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :