إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات ينجز ترتيباته للقاء الإتحاد السعودي .. وتوريس ينتظم بالتدريبات


عمان جو - أكد عوض الأسمر المتحدث الرسمي باسم نادي الوحدات، على أن مجلس الإدارة قد أنجز ما نسبته 80% من اجراءات السفر والحجوزات إلى مدينة جدة لمواجهة فريق الإتحاد السعودي يوم 9 شباط/ فبراير المقبل في اللقاء المؤهل لدوري أبطال آسيا بكرة القدم.

وكشف عوض في رده على استفسارات الصحفيين  بأنه تم استخراج تأشيرات الدخول لكافة اللاعبين بمن فيهم هيلدر وفرانسسكو توريس إلى جانب اللاعب فادي عوض.

وقال عوض بأن الوحدات سيواجه في أول لقاءاته المقبلة فريق الأصالة في مرحلة اياب دوري المحترفين، حيث ستشكل هذه المباراة نقطة الإنطلاقة قبل مواجهة الإتحاد السعودي وستغادر بعثة الوحدات إلى السعودية يوم 6 شباط/ فبراير المقبل.

وبخصوص المدافع محمد الباشا، قال عوض بأن الوحدات ينتظر التقرير الطبي للباشا، حيث نص التقرير الطبي الصادر مؤخراً بمنحه راحة لمدة أسبوع وقد انتهت اجازة الباشا الطبية بانتظار تقريره الطبي.

وأضاف عوض بأن الروح عادت للفريق وبخاصة خلال المواجهة الودية التي خاضها الفريق أمام الحسين حيث قدم الفريق اداء متميزاً رغم النقص الحاصل في صفوفه بتواجد ثلاثة لاعبين مع المنتخب الأول والذين شاركوا في مباراة مصر الودية.

ووأكمل عوض: "المحترف البرازيلي توريس قد انتظم السبت بتدريبات فريق الوحدات ونتمنى أن يحقق الإضافة الهجومية المطلوبة".

وختم عوض حديثه بالقول: "ستجتمع إدارة الوحدات السبت مع ممثلي قوات الدرك لمناقشة آلية عملية دخول وخروج جماهير الوحدات وبخاصة بعد ازالة الحواجز الحديدية من الملاعب ، على أن تجتمع إدارة نادي الوحدات بعد الإلتقاء بممثلي قوات الدرك لمناقشة عدة ملفات تخص نادي الوحدات".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :