إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إغلاق الكنائس يوم الجمعة العظيمة وفتحها لأحد الشعانين وعيد الفصح


عمان جو - قرر مجلس رؤساء الكنائس، اغلاق الكنائس يوم الجمعة 30 نيسان/أبريل 2021، على أن يتم بث الصلاة عبر مِنصات التواصل الإجتماعي بشكلٍ مُوحد ضمن كل مُطرانية، ومن دونِ حضور مصلين إلتزاما بقرار الحظر الشامل.

وحسب البيان الصادر عن المجلس، الخميس، سَيتم فتح الكنائس يوم الأحد 25 نيسان 2021 (أحد الشعانين) في الفترة الصباحية لغاية الساعة 11:00 صباحاً، والأحد 2 آيار 2021 (أحد الفصح المجيد) سيتم فتح الكنائس (في الفترة الصباحية) لغاية الساعة 11:00 صباحاً.

"الاسبوع العظيم المقدس تتم الصلوات كما هي محددة في كل كنيسة على حسب العادة ضمن الساعات المسموحة للتجوال إلتزاما بقرار الحظر الجزئي"، وفق البيان

وشدد مجلس رؤساء الكنائس في الأردن على ضرورة الالتزام بجميع التدابير والإجراءات الوقائية، والتعاون التام مع القرارات الصادرة عن الجهات المُختصة بِساعات الحظر المُقررة التي نأمل أن تَحفظ صحة وسلامة الجميع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :