إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزير الداخلية يلتقي السفير الامريكي في عمان


عمان جو -
بحث وزير الداخلية مازن الفرايه لدى لقائه اليوم الاثنين السفير الامريكي في عمان هنري ووستر، سبل تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما التدريب والتعاون الامني.

كما تطرق اللقاء إلى بحث قضايا اللاجئين وحقوق الانسان إلى جانب العلاقات الراسخة بين البلدين الصديقين.

وقال وزير الداخلية ان الاردن وعلى المستويين الرسمي والشعبي يتعامل مع ازمات اللجوء وتلبية احتياجات اللاجئين باعتبارها رسالة انسانية ومهمة نبيلة، اساس الالتزام بها انسانيتنا وعقيدتنا ورؤيتنا كدولة متحضرة، وان حقوق الانسان تمثل حجر الزاوية في بنيان اي مجتمع او نجاح اي دولة كما اكد ذلك على الدوام جلالة الملك عبد الله الثاني.

واكد الوزير الفرايه ان العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين نابعة من التفاهم الكبير حول مختلف التحديات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك الى جانب حجم التعاون والتنسيق الذي يغذي هذه العلاقات باستمرار، ويشكل قاعدة متينة لجميع اشكال العمل بين الاردن والولايات المتحدة الامريكية.

من جهته عبر ووستر عن دعم بلاده الكامل للاردن في مختلف المجالات مشيدا بالوقت نفسه بالمواقف الاردنية المعتدلة وسعيه الدؤوب لترسيخ اركان الامن والاستقرار في المنطقة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :