إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وكيل بوغبا يخلق المشاكل في يونايتد


عمان جو - تسبب اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا في مشاكل لادارة ناديه بسبب وكيله الذي يصعب من عملية رحيله عن النادي عقب نهاية الموسم الجاري.

عقد الفرنسي ينتهي مع الشياطين الحمر البريطانية في يونيو 2022 وطلب النادي من اللاعب التفكير في تمديد العقد أو الرحيل عن النادي.

مينو رايولا وكيل أعمال بول بوغبا أكد أنه يريد أن يحصل اللاعب على 27 مليون يورو كراتب سنوي لتمديد تعاقده مع مانشستر يونايتد أو الموافقة على انتقال اللاعب لفريق آخر عقب نهاية الموسم الحالي.

ويبدو ان رايولا يضغط على ادارة مانشستر يونايتد من أجل تسهيل رحيله بسعر منخفض في الصيف الحالي أو انتقال اللاعب من ملعب أولد ترافورد في صفقة انتقال حر مجانية عقب نهاية الموسم المقبل.

وتعاني الأندية في الوقت الحالي من أزمات مالية ضخمة في ظل جائحة فيروس كورونا وهو ما يصعب من عملية رحيل بول بوغبا بسعر مرتفع أو تمديد عقد اللاعب براتب كبير في صفوف النادي في الفترة المقبلة.

اقرأ ايضاً :-




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :