إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نيللي كريم تناشد جمهورها: محدش يسألني مين اللي عمل فيا كدة


عمان جو - محرر الشؤون الفنية
رفضت الفنانة نيللي كريم الكشف عن هوية المتسبب في إصابتها بغيبوبة، ضمن أحداث مسلسل "ضد الكسر" الذي يعرض حاليا ضمن منافسات المسلسلات المصرية لرمضان 2021، مؤكدة إنها نفسها لا تعرف من الجاني، وعندما تفوق من الغيبوبة ستخبر الجميع!!

محاولة قتل نيللي كريم التي تجسد شخصية اليوتيوبر سلمى ضمن أحداث المسلسل لا زالت تمثل لغزا، حيث تدور الشبهات حول زوجها ويجسده محمد فراج، وتطال شقيقتها وتقوم بدورها تارا عماد، كما يشتبه البعض في النجم مصطفى درويش لوجود تاريخ من الأزمات بين الطرفين، وحاول عدد كبير من جمهور نيللي البحث عن مفتاح للغز عندها.

وردت نيللي على كل الاستفسارات عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك قائلة: والنبي بلاش تسالوني مين الي عمل فيا كده علشان انا نفسي مش عارفة لما افوق حاقول لكم.

مسلسل "ضد الكسر"، تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

اقرأ ايضاً :-




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :