إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

 السفارة الأُردنيّة في القاهرة تحتفل بيوم العلم


عمّان جو - نرمين وليد

احتفلت السفارة الأُردنيّة في القاهرة بيوم العَلم، بوضعها للعَلم الأُردني الذي اعتلى جُدران السفارة ومقر إقامة السفير، والتي تُجسّد معاني التضحية والفداء.

ونشر وزير الإعلام الأسبق وسفير المملكة الأُردنية الهاشمية لدى جمهورية مصر، أمجد العضايلة، عبر منصة التواصل الإجتماعي (فيسبوك) منشوراً مُرفقاً بصور للعَلم الأُردني الذي تجملت به السفارة الأُردنية في القاهرة، ومقر إقامة السفير يقول فيه :

‏" تزينت السفارة الأردنية في القاهرة ومقر إقامة السفير بالعلم الأردني بمناسبة ‫#اليوم الوطني للعلم، اعتزازاً برمز ‫#الأردن الذي سيبقى خفاقا مرفوعاً عالياً. علمنا_عالي"

 

وأضاف العضايلة في تغريدة لهُ على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أن العلم الأُردني يوحّدنا برمزيته راية للدولة، ويجمعنا تحت لوائه عنواناً للوحدة، ونلتفُ حوله رمزاً للشموخ، ونسيرُ مستهدين به منارةً للعُلا، في مسيرة البناء والثقة بالمستقبل بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وقرة عينه ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني حفظهما الله.

 

وبدورها نشرت ‏السفارة الأُردنية في القاهرة على صفحتها  تغريدة  تقولُ فيه: "تزيّنت السفارة ومقر إقامة السفير بشموخ العلم الأردني عالياً مرفوعاً، واعتلى جدرانها، وازدانت به رحابها، كما هو فوق الهامات، ومحفوظاً في قلوب الأردنيين، ومهيوباً بعيونهم ومحروساً بزنودهم.

‏حمى الله الأردن وقيادته الهاشمية."

على صعيد ذلك، تصدّر هاشتاق #علمنا_عالي تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي لدى الأردنيين احتفالاً بهذا اليوم.

اقرأ ايضا:-




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :