إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الصحة تنصح بتجنب اوقات الذروة للتسوق .. وأردنيون غاضبون


عمان جو -
دعت وزارة الصحة الأردنيين إلى شراء احتياجاتهم خارج أوقات الذروة، ليتمكنوا من تجنّب الازدحامات وانخفاض فرصة العدوى بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة في منشور لها عبر فيسبوك، إن تجنب الأسواق المزدحمة وأوقات الذروة خلال شهر رمضان يقلل من احتمالية التقاط عدوى فيروس كورونا.

أردنيون تفاعلوا مع المنشور صابين غضبهم على الوزارة مطالبن بزيادة ساعات عمل القطاعات والمنشآت وتخفيض ساعات الحظر الجزئي، ليتمكنوا من شراء احتياجاتهم دون ازدحامات.

"حاولوا تمددوا ساعات عمل المحلات الاساسية، عندها ينتهي الازدحام. لان الكل بيخلص دوامه مع بعض وبيظل ساعة وحدة بس للتسوق وقضاء الحاجات.. تفكيركم ابدا مش منطقي"، رد احد المواطنين على المنشور.

ويقول اخر، "ممكن تقسمونا على الوقت احنا بالزرقاء 2 مليون، ومعانا من الساعة ستة للساعة ستة، يعني كل 100000 بطلعلهم ساعة يعني راح تظل ازمة مع العلم انه المحلات والناس بتبلش من الساعة التاسعة يعني زيد الازمة كمان".

وتساءلت مواطنة، "الذروة متى حسب عدم خبرتكم؟، كل ما أحاول أطلع قبل الذروة بلاقي الذروة طالعة قبلي وسابقيتني"..

ويقول مواطن مستهجنا النصيحة، "من صنع الأزمة والذروة التي تتحدثون عنها إلا قراراتكم غير الصائبة!".

أحد الردود وجه النصيحة الى الوزارة لحل مشكلة الازدحامات ببساطة قائلا، "مددوا الاوقات يا فالحين لحتى ما تلاقوا ازدحام. الشغلة ما بدها تفكير كثير".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :