إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أصالة تعتذر من أنغام لإنهاء خلاف دام قرابة العامين


عما جو - محرر الشؤون الفنية
بادرت المطربة أصالة بتقديم اعتذار علني لزميلتها المطربة أنغام وولديها عمر وعبد الرحمن، في بادرة منها لإنهاء خلافاً بينهما جاوز العامين.

أصالة نشرت صورة لأنغام وولديها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام"، وعلقت عليها قائلة : "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

يُذكَر أن قطيعة كانت قد وقعت بين أصالة وأنغام في أواخر شهر فبراير من العام 2019، وذلك في أعقاب زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان ، زوج أصالة -آنذاك-، التي قامت في حينها بإلغاء متابعة أنغام من على حسابها بتطبيق "إنستقرام" لترد أنغام سريعاً بإلغاء متابعتها.

وكانت "سيدتي" وجهت إلى أصالة سؤالاً مباشراً، في كواليس حفلها في دبي في شهر يناير من العام الماضي، حول بعض الأنباء المنتشرة آنذاك عن وجود مصالحة قريبة بينها وبين الفنانة أنغام، لتجيب أصالة قائلة: "ما عندي مشاكل مع حدا"، وعندما سألناها ما إذا كان هذا الجواب يعني استعدادها للمصالحة قالت: "ماعندي مشاكل مع حدا، مالي فاضية، أنا إنسانة مشغولة، مشغولة بين شغلي وولادي وأصدقائي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :