إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حلا الترك تخرج عن صمتها: " انا قاصر، وأحب أمي، لكن التنمّر قاسي


عمان جو _ مجدداً ، عادت قضية الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك مع والدتها منى السابر، لتشغل الوسط الفني .. ففي اول تعليق ، وبعدما تعرضت لانتقادات لاذعة عبر السوشيال ميديا،خرجت حلا عن صمتها ، مؤكدة في تصريحات لبرنامج mbc trending:"أحبّ أمي وأقدرها وعلاقتي بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع"، مبينة أنها قاصر وسنها لا يسمح لها بممارسة حق التقاضي، وبالتالي لم ترفع أي دعوى على والدتها".
واضافت النجمة البحرينية الشابة: "أنا مؤمنة أن المستقبل سيكون أفضل لي ولكل أحبتي، وأنا حالياً أركز على دراستي الجامعية كأولية، وبأنها في صدد التحضير لأعمال فنية جديدة وستطلقها قريباً".
وأضافت: "اخترت الصمت ولن أغيّر رأيي وأرفض الحديث عن أموري العائلية على العلن وعبر السوشيال ميديا". مضيفة ان عائلتها تأتي دائماً في المرتبة الأولى، والأمور المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها والخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخل بهذه المشاكل لأنها قاصر"!
ولم تنسَ حلا القول:"إن التنمّر مضر، وبه تأثير قاسي على النفسية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :