إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لورا خباز تنتظر مولودها الأول .. وشقيقها جورج بانتظار تحقيق الحلم!


عمان جو _ للمرة الثانية تشارك الممثلة اللبنانية لورا خباز، متابعيها بأخبار حملها.. فبعد ان كانت كشفت لورا قبل ثلاثة أشهر عن حملها من خلال صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وكتبت حينها: "أبي، نحن في انتظارك"، وأرفقت المنشور بهاشتاغ "حامل بالشهر الثالث".. في اشارة الى زوجها ريمون منصور .. عادت لورا لتفاجئ متابعيها بصورة جديدة من حملها، معلنة من خلالها أنها باتت في الشهر السابع، حيث ظهرت ببطن صغير جداً، وهو ما أثار جدلاً ين بعض المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وأثنوا على حنيتها التي تظهر في الصورة.
وأحدثت صورة لورا في شهرها السابع ضجة واسعة ونالت إعجاب الالاف من متابعيها وانهالت التعليقات التي ركّزت على حجم بطنها الصغير ونحافتها الزائدة، وهو ما لاحظته متابعاتها اللواتي تساءلن عن طريقتها في المحافظة على رشاقتها خلال الحمل.
يشار الى شقيق لورا، المسرحي القدير جورج خباز، ينتظر بشوق ولادة شقيقته ليصبح اسعد "خالو"، نظراً لحبه الشديد للورا.. علماً بأنه يستعد بدوره للزواج هذا العام بعد عثوره على "نصفه الحلو" ولينشئ معها عائلة اجتماعية سعيدة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :