إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عمليات تجميل فاشلة تشوّه وجه غادة عبد الرازق مدى الحياة؟!


عمان جو _

هوس التجميل والاحتفاظ بالشباب ولو صورياً وليس واقعاً، يلاحق بصورة خاصة نجمات السينما، فيجعلهن أسيرات عيادات أطباء التجميل باستمرار .. وما أكثر الاضرار التي تعرضت لها فنانات عديدات بعضهن دفعهن حياتهن ثمناً لعمليات تجميل فاشلة مثل ناهد شريف وسعاد نصر، وبعضهن تعرّضن لتشوهات في الأنف أو الشفتين وعانين كثيراً جرّاء عمليات الترميم التي إستتبعت عملية التجميل الاولى .
آخر ضحايا عمليات التجميل هي الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تصرّ على الاحتفاظ بأدوار الشباب، معاندة في ذلك العمر المتقدم الذي وصلت إليه، فاضطرت خلال السنوات الأخيرة لإجراء اكثر من عملية تجميل في الوجه والأنف وفي اماكن اخرى ..
ومؤخراً ظهرت غادة عبد الرازق عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل جديد ومختلف عن الصورة التي يعرفها الناس بها، واثارت بذلك حالة من الجدل بين متابعيها ..
واعترفت غادة بقسم من عمليات التجميل التي اجرتها، وأنكرت عمليات اخرى .. فأكدت ان "عملية التجميل الوحيدة التي أجريتها لوجهي هي أنفي وهناك العديد من الأمور لا يمكنني أن أبوح بها، وأكبر دليل إني لم أقم بأي عملية تجميل إلا لأنفي بسبب مسلسلاتي وخاصة مسلسل الكابوس".
وأضافت قائلة: "أنا بحاجة إلى العديد من التعابير التي لابد لي من القيام بها لتلائم أدواري السينمائية ولكن إذا تطلب الأمر بأي عملية ضرورية لوجهي.. وأنا امرأة تحب الاهتمام بوجهها فأستخدم أحسن أنواع الكريمات وأقوم بالبلازما لأظهر بصورة جيدة أمام جمهوري".
وبعد ضجّة المخاوف على غادة عبد الرازق، عادت الفنانة (المتصابية) الى نشر فيديو آخر على "تويتر"، يظهرها أصغر بكثير من عمرها الحقيقي، حسب تعليقات المتابعين، إلى الدرجة التي جعلت الكثير منهم يسأل معلقًا على الفيديو: "دي غادة عبد الرازق ولا أختها الصغيرة يا جدعان؟!!"، وهو الفيديو الذي تناولته المنصات بشكل كبير ما بين المؤيد لغادة والمنتقد لها.
وكان الفيديو المنشور على الصفحة الرسمية لغادة غادة عبد الرازق، والذي ظهرت فيه وهي تغني على أنغام أغنية أجنبية، وتقوم بتحريك رأسها وشعرها، وتتراقص على نغمات تلك الأغنية، وكتب مصاحبة لنشر الفيديو قولها: "صباح الخير.. يوم جيد لي". وانقسم رواد التواصل حول الفيديو إذ تعجب الكثيرون من الشكل الذي ظهرت فيه عبد الرازق، وبدت أصغر من سنها بكثير، حيث قال أحد المعلقين: ""يخربيتك عندك 22 سنة صغيره لسه"، بينما أبدى بعض المعلقين تعجبهم قائلين: "الناس دي بتصغر وإحنا اللي بنكبر"، وظل السؤال الأكثر تداولاً من باب الدعابة: "غادة عبد الرازق دي يا جدعان ولا أختها الصغيرة؟!!"، ولم يمنع ذلك البعض من انتقاد إطلالة عبد الرازق واتهامها بالقيام بالكثير من عمليات التجميل كي تبدو أصغر سنًا، وهو ما لم تعلق عليه عبد الرازق على المنشور.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :