إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

18 رخصة لاستيراد 8 آلاف طن لحوم سودانية


عمان جو - أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات أنه في اطار السعي لتحقيق متطلبات الاسواق المحلية من اللحوم الحمراء استكملت وزارة الزراعة اجراءات اعتماد المسالخ لتصدير اللحوم الحمراء وفق المعايير الدولية للجودة وسلامة الأغذية، حيث تم منح 18 شركة وطنية لتجارة اللحوم رخص لاستيراد 8000 طن من اللحوم الحمراء المبردة بالشحن الجوي من جمهورية السودان الشقيق، علما بأن الاحتياجات الشهرية من لحوم الضأن 3 آلاف طن شهريا.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة اجراءات اتخذتها الوزارة لتعزيز الامن الغذائي الوطني وتؤكد استعداها للتعامل مع كافة طلبات الاستيراد وتقديم التسهيلات الممكنة وتبسيط الاجراءات مع الحفاظ على قضايا الصحة والصحة الحيوانية.

وعن اسعار الخيار في السوق المحلي قال الحنيفات إن قرار تخفيض صادرات الخيار أدى الى استقرار وانخفاض أسعاره اليوم ويتوقع ان يبقى هذا التوازن قبل وخلال الشهر الفضيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :