إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أسما شريف منير تعلن طلاقها رسميا وتطلب احترام "العيش والملح"


عمان جو - تأكيدا لانفراد "سيدتي نت" بالأمس، أعلنت خبيرة التجميل أسما شريف منير انفصالها رسميا عن الفنان محمود حجازي، ووجهت رسالة مؤثرة لكل من حاول التأكد من صحة الخبر ومعرفة التفاصيل، طالبتهم فيها باحترام العشرة و"العيش والملح"، وعدم الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة.

أسما نشرت رسالة عامة عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب، بكل احترام، ونقطة.

أضافت: ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا.
 
يذكر أن "سيدتي نت" أكد بالأمس انفصال الثنائي أسما شريف منير ومحمود حجازي، حيث قامت أسماء بالتمهيد لإعلان خبر الانفصال بتوجيه رسالة لكل المقربين منها وليس من بينهم زوجها، مع إشارة لمرورها بظروف صعبة، علما أن الأزمة تكررت بنفس تفاصيلها العام الماضي وانتهت بعودتهما.

أسماء ألغت متابعة حساب محمود حجازي على موقع إنستقرام وقام هو الأخر بنفس الخطوة، كما قامت بحذف كل صورهما المشتركة، ووضعت صورة لها وعلقت عليها برسالة قالت فيها: كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية امي قبل عيد ميلادي بيوم فدايماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي و تفتكري و كل سنة و انتي طيبة.
 
وتابعت قائلة: بعد الساعة ١٢ اول ساعة في يوم ميلادي واتمنى ان السنة دي تكون افضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للافضل يا رب ... اللهم لك الحمد و الشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت و اهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة و راحة و أمان و حب.
 
أول إشارة للانفصال جاءت في الجزء الأخير من تعليق أسماء وقالت فيه: عايزه أشكر أهلي علي اوقفتهم جنبي وفي ضهري مهمه كانت الظروف بحبكم، وقامت بالإشارة لعدد كبير من أفراد عائلتها من بينهم والدها شريف منير وشقيقها فؤاد، ما استدعى سؤال متابعيها عن سبب تجاهل زوجها محمود حجازي وجاء الرد سريعا من مقربين لأسما أكدوا خبر الانفصال.
 
يذكر أن العام الماضي شهد نفس الأزمة، وقامت أسما بحذف كل صورها مع محمود حجازي، وأكد مقربون منها انفصالهما، ولكنه عاد للظهور معها في مقطع فيديو، لنفي القصة برمتها، وسبق للثنائي الانفصال أثناء فترة الخطوبة، ثم تمت المصالحة بينهما وأجريت مراسم الزواج بعيدا عن العيون.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :