إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مفاجأة رمضان .. ما الذي جمع صلاح عبد الله مع علي الحجار؟


عمان جو - كشف الفنان صلاح عبد الله عن تعاونه الغنائي مع المطرب علي الحجار، خلال شهر رمضان المقبل.

وقال عبد الله لموقع "سكاي نيوز عربية": "من المُقرر إصدار أغنية جديدة من كلماتي، وبالتعاون مع المطرب علي الحجار، وبمشاركة شقيقه أحمد الحجار".

تفاصيل الأغنية الجديدة

ويحرص عبد الله مع فريق العمل على التكتم عن تفاصيل الأغنية الجديدة الخاصة به، إلى حين الانتهاء من تجهيزها، والإعلان عنها قريبًا، تزاماً مع أول أيام شهر رمضان المبارك، مكتفيا بالقول إن الأغنية تحمل عنوان "اشتقنالك"، وتتسم بالطابع الديني، وبالأجواء الروحانية.


وأكد عبد الله أن الأغنية مُميزة، وجديدة، وقد تكون مختلفة، وبها قدر من الإبداع، وستكون مفاجأة للجمهور، وأضاف: "أعتقد أنها ستنال إعجاب محبينا، ومتابعينا بالوطن العربي".

وعن علاقته بالمطرب علي الحجار، أوضح أن هناك علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة، تجمعه بالمطرب علي الحجار قائلاً: "علي الحجار صديق قريب جداً من قلبي، بالإضافة إلى أنه عشرة عمر، وأحبه للغاية جداً، كما أحب شقيقه أحمد الحجار، واعتبرهم جزءًا من عائلتي".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :