إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ديما صادق وبرنامجها في مواجهة القضاء!


عمان جو _ بالتزامن مع اعلان الاعلامية ديما صادق خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد حسبما نشرت على صفحتها الخاصة.. فانها تبلّغت خبر إدعاء النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي غادة عون عليها كمقدمة لبرنامج "حكي صادق" وعلى قناة mtv بشخص رئيس مجلس ادارتها ميشال غبريال المر، بتهمة اثارة النعرات الوطنية والمذهبية والحض على النزاع بين عناصر الأمة والاساءة المتكررة لفخامة رئيس الجمهورية ميشال عون. وذلك على خلفية إخبار مقدم من المحامي غسان المولى بوكالته عن ثلاثة من الاعلاميين اللبنانيين، بعد الحلقة التي استبقت صادق فيها تحقيقات الأجهزة الأمنية في جريمة مقتل لقمان سليم واتهمت مباشرة وبلا ادلة حزب الله.
وفي السياق ، اتصل رئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ بالسيد ميشال المر لتبليغه بالتجاوزات المذكورة ، فأبدى المر إعتذاره لما حصل، موضحاً انه لم يطلع على مضمون الحلقة لأنه كان في حينه بالمستشفى، وانه أبلغ ديما صادق إعتراضه على الاتهامات المسبقة التي وجهتها ، فاعترفت ديما بخطئها...
وفي حين تواجه ديما صادق هذه التهم ، فان برنامجها "حكي صادق" يعتبر حالياً على كف إحتمالات عدة، أقلها فقدانه الجرأة التي انطلق بها!!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :