إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزير الثقافة علي العايد يرعى معرض الفنانة التشكيلية جاناريتا العرموطي


عمان جو - في لفتة مميزة وضمن واجبات وزارة الثقافة بدعم المواهب الأردنية تواجد وزير الثقافة علي العايد في معرض الفنانة التشكيلية جاناريتا العرموطي كـ راعٍ يدعم ويهتم بالأعمال الفنية التي تجسد فن رفيع وافكار مميزة يتم من خلالها طرح أفكار عميقة.
كان المعرض بتنظيم لافي برئاسة رزان العرموطي.
وفي أثناء الفعالية التي كان ضيف الشرف فيها النائب صالح العرموطي أكد الاخير على أن مثل هذا الفن مهم اليوم ويجب أن يُسلَط الضوء عليه بشكل أكبر وأن من الواجب دعم الفنانيّن كونهم أصحاب بصمة في عالم الفن التشكيلي ،ومن جهته أعرب النائب العرموطي عن تقديره لأعمال الفنانة التي وصفها بالمبدعة، التي تمزج في أعمالها بين الثقافة والعلم والجمال. وبدوره أثنى العايد على الأعمال الفنية وأكد أن الوزارة ستبقى الداعم الأول لأي إنجازات ثقافية وفنية تصدر عن الشباب الأردنيّن في كافة المحافل سواء المحلية منها او الدولية وأنه يُساند كافة المواهب الأردنية التي نفتخر بها وتمثل أسم الأردن بالشكل الصحيح. وقال العايد إننا فخورين بواحدة من خريجات معهد الفنون التابع لوزارة القافة، وإن الشباب هم مستقبل الوطن، وما دام هناك فن وفنانين فهناك تفاؤل بالمستقبل.

جانريتا العرموطي التي تسعى لإظهار الفن والرسم بطريقة مختلفة هي فنانة تشكيلية أردنية تخرجت من جامعة البتراء درجة البكالوريوس في اللغتيّن الانجليزية والفرنسية وحصلت على درجة الدبلوم من مركز الفن التشكيلي في مركز وزارة الثقافة وهي تشغل الآن منصب رئيسة المنظمة الدولية للفنون.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :