إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دينا الشربيني تعود لصفوف النجوم وتدعم حملة "شوف بعيني"


عمان جو - محرر الشؤون الفنية
بعد عزلة استمرت 3 سنوات كاملة في "كهف" عمرو دياب، بدأت دينا الشربيني العودة لصفوف الوسط الفني، والاندماج في الحملات الفنية لدعم المبادرات الخيرية، واختارت أن تبدأ بدعم حملة "شوف بعيني" المخصصة لدعم مرضى العيون.
دينا الشربيني نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها غير واضحة المعالم، وعلقت عليها قائلة: ازدواجية الرؤية هي نوع من أنواع ضعف البصر وهي رؤية الصورة مكررة مرتين وهي يمكن أن تصيب عين واحدة أو الاثنين وبشكل أفقي أو رأسي، أسبابها قد تكون مشاكل في المخ أو العين أو العضلات أو الأعصاب، ضعف البصر محتاج أكتر بكثير من شهر علشان نقدر نفهمه.
تابعت قائلة: خلال حملة شوف بعيني كان هدفنا نساعدك تشوفوا الصور بعيونهم، لو تعرف حد عنده نوع من أنواع ضعف البصر، اسأله واعرف منه، وشوف إيه ممكن تقدمه أو أبسط حاجة اعرف أن احتياجاته مش مختلفة عن احتياجاتك بس الطريقة هي اللي مختلفة.
 
يذكر أن حملة "شوف بعيني" ضمت خلال الشهر الماضي عددا من النجوم من بينهم منى زكي، أحمد فهمي، علا رشدي، ريهام عبد الغفور، انجي المقدم، ومن أهدافها التوعية بمعاناة أصحاب الإعاقة البصرية.
 
الحملة أطلقتها مؤسسة بصيرة الخيرية المتخصصة في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة أن فبراير هو شهر التوعية بمرض ضعف البصر، وحسب بيان رسمي تم تدشين حملة للتعريف بأنواع الاعاقات البصرية، وطرق مساعدة المرضى والتوعية بكيف يرى ضعاف البصر الحياة بطريقة مختلفة، مع تأكيد أن مصر وحدها تضم أكثر من 26 مليون شخص يعانوا من ضعف البصر، من بينهم 21 مليون مريض من الممكن علاجهم وعودتهم لممارسة الحياة بصورة طبيعية إذا تم تشخيص مرضه مبكرا وخضع للعلاج.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :