إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار فنية

  • زوجة ماجد المصري بعد احتراق ابنتهما: صورتنا الإيجابية لا تعكس الحقيقة وحياتنا مليئة بالأزمات

زوجة ماجد المصري بعد احتراق ابنتهما: صورتنا الإيجابية لا تعكس الحقيقة وحياتنا مليئة بالأزمات


عمان جو - محرر الشؤون الفنية
أثارت رانيا أبو النصر زوجة النجم ماجد المصري، الكثير من الجدل بعدما كشفت عن طبيعة العلاقة بينهما، مؤكدة أن الصورة الإيجابية المتداولة عنهما بسبب الصور الرومانسية المنشورة لهما عبر موقع إنستقرام، لا تعكس الحقيقة، ولكنهما حريصان على نشر الطاقة الإيجابية بين المتابعين.
رانيا التي تعاني حاليا من فيروس كورونا وتخضع مع ابنها للعزل الصحي، نشرت أولا صورة ليد ابنتها التي احترقت بعد سقوط مياه مغلية عليها، وأبدت دهشتها من الكوارث التي تلاحقها مؤخرا.
وبعدها أشارت عبر حسابها بموقع إنستقرام إلى إن ما تنشره عائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا نوع من نشر الطاقة الإيجابية ولا تعكس الحقيقة بالضرورة، موضحة أن البعض يظن أنهم يستمتعون بحياتهم "بالطول والعرض".
وطلبت رانيا من متابعيها عدم الظن بأن حياتها سعيدة طوال الوقت، مؤكدة أنها تعاني من أزمات متتالية، ولكن لا تعلن عنها، لأن حسابها يجب أن يظل مصدرا للسعادة والبهجة.
 
يذكر أن رانيا أعلنت إصابتها بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، بعد 24 ساعة فقط من إعلان ابنها آدم، إصابته بنفس المرض، ليعيد إلى الأذهان أزمة ماجد وابنته مع الفيروس نفسه والتي امتدت طوال شهر يناير الماضي، وتوقف بسببها تصوير مسلسل "الملك أحمس".
 
رانيا كشفت عن إصابتها بمنشور ساخر بعد تأكيد إصابة ابنهما آدم، اشارت فيه إلى أن إصابتها حدثت منذ 6 أيام، وقالت عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: أنا كورونا بردوا بقالي 6 أيام، بس بجد أد ايه الكورونا أصيلة وقسمتها بالعدل ما بينا، قبل كده جوزى وبنتي مع بعض ودلوقتى أنا وابني مع بعض.
أضافت: عايزه ايه يا كورونا بقي مننا بالظبط، ارحمينا الرحمة حلوة يا أختي.. كده كتير.
 
وقبلها أعلن ابنها آدم ماجد المصري، إصابته بفيروس كورونا حيث نشر ستورى عبر حسابه الشخصي بموقع انستقرام، يعلن فيها إصابته بالفيروس بعد تحليل المسحة التي أجراها وأثبتت إصابته.
 
وسرعان ما أكدت والدته رانيا أبو النصر، إصابته بالفيروس، حيث وجهت له دعوة عبر حسابها قائلة سلامتك يا روح قلبي، يارب تقوم لنا بالسلامة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :