إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لبنان: المحتجون يغلقون اوتوسترادات ويقطعون طرقا رئيسية


عمان جو - قام محتجون لبنانيون باغلاق اوتوستراد نهر الموت جل الديب، والطريق الرئيسي في منطقة الكولا، اليوم الثلاثاء، فيما سجلت تجمعات تحت جسر خلدة.

كما اغلق المحتجون، اوتوستراد كسروان وعدة طرق في صور وعند مداخل صيدا والكورة، وجديتا وتعلبايا في البقاع.

وتجددت الاحتجاجات الشعبية صباح اليوم، بوتيرة اخف نسبيا من الامس، حيث تركزت الاحتجاجات عند المداخل الشرقية والغربية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وفي منطقة طرابلس، وضع المحتجون ستارا ترابيا على اوتوستراد البداوي لقطعه، وتم القاء قنبلة صوتية على مقر بلدية الميناء تسببت باضرار مادية.

وحاول محتجون منع سيارات المدير العام للامن العام اللبناني عباس ابراهيم من المرور في منطقة كسروان في طريق عودته من اجتماع مع البطريرك الماروني، حيث انتهى الامر بمروره.

من جهته، قام الجيش اللبناني بفتح عدة مسارب من الاوتوسترادات لتسهيل حركة المرور بدون وقوع اي اشتباكات تذكر مع المتظاهرين.

وسجلت كذلك تحركات احتجاجية في البقاع لاصحاب محلات الصيرفة اعتراضا على توقيف بعض الصيارفة بتهمة التلاعب بسعر الدولار الاميركي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :