إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فاتي جمالي تخوض تجربة الاغنية التركية .. وهذا ما كشفته


عمان جو -

كشفت الفنانة المغربية وملكة جمال العرب السابقة ​فاتي جمالي​ أنها أعادت تسجيل الأغنية التركية "Mühür"، وقد نشرت فيديو لها وهي تغني العمل بإحساسها الخاص، ونالت الإعجاب والقبول من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.
وقالت في حديث خاص لموقع "الفن" :"سوف تكون هناك تجربة مع أغنية باللغة التركية، وأقوم بمشاورات مع ملحنين في تركيا، لإنجاز هذه الخطوة خلال الفترة المقبلة".
وأضافت فاتي: "الغناء لن يأخذني من التمثيل وهناك توافق بين المجالين، لأن الموهبة الشاملة مسؤولية كبيرة أعتز أنني كنت على قدرها، خلال كل التجارب التي قمت بها ونالت الإستحسان".
وتابعت: "سوف أغني بلهجات منوعة الى جانب لهجتي المغربية، التي أفتخر أنني انطلقت من خلالها، وبعدها سلكت طريق التنويع بغية أرضاء كل الأذواق".
وعن تجربتها في مجال الجمال، قالت فاتي: "التجربة ممتعة وكانت بوابة الدخول الى الأضواء، وقد تعلمت من تفاصيلها الكثير وأصبحت أجيد تماماً كيفية التعامل مع الشهرة والحفاظ عليها وتحصينها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :