إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كين سفاح البريميرليج .. وبيل يحيي ذكريات ريال مدريد


عمان جو - تألق نجم توتنهام، هاري كين، أمام كريستال بالاس، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث صنع هدفين لزميله جاريث بيل، وأحرز مثلهما.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، ساهم كين في تسجيل 40 هدفًا، خلال 36 مباراة خاضها في جميع المسابقات، هذا الموسم، بإحراز 24 هدفًا وصناعة 16، وهو الأعلى بين جميع لاعبي البريميرليج.

كما صنع كين 13 هدفًا في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر.

ولا يتفوق عليه من لاعبي توتنهام، الأكثر صناعة للأهداف في موسم واحد، سوى كريستيان إريكسن بـ15 هدفًا، في موسم (2016-2017)، ودارين أندرتون بـ14 هدفًا في موسم (1994-1995).

Image

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، سجل كين وصنع في نفس المباراة، للمرة السادسة في البريميرليج هذا الموسم.

وبات الدولي الإنجليزي بذلك، أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف بالبريميرليج، خلال الموسم الحالي، برصيد 29 هدفًا، مقابل 26 لبرونو فيرنانديز، و22 هدفًا لهيونج مين سون، و20 لمحمد صلاح.

في المقابل، سجل كريستيان بينتيكي هدفا بضربة رأسية لكريستال بالاس.

ومنذ موسم (2012-2013)، أحرز بينتيكي 29 هدفًا بضربات رأسية، ولا يتفوق عليه في هذه الفترة، في البريميرليج، سوى أوليفيه جيرو بـ32 هدفًا.

ومن جانبه، نجح بيل في التسجيل، في آخر 3 مباريات خاضها على ملعبه، في جميع المسابقات، وهذا للمرة الأولى منذ سبتمبر/أيلول 2018، عندما هز الشباك في 4 مباريات متتالية رفقة ريال مدريد، على ملعب سانتياجو برنابيو.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :