إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هل تكشف دينا الشربيني خيانة عمرو دياب .. فما القصة ؟


عمان جو - أثارت الفنانة دينا الشربيني الكثير من الجدل، بعد توجيهها رسالة غير مباشرة للخونة استعارت فيها مشهد مؤثرا لردود أفعالها عندما تعرضت للخيانة العاطفية، ضمن أحداث مسلسل "زي الشمس"، ووضعت تعليقا دفع عدد كبير من متابعيها لتخمين أن المنشور موجه إلى النجم عمرو دياب.

ورصد الفيديو لحظة اكتشاف "نور" من أداء الشربيني خيانة حبيبها "عمر" من أداء أحمد صلاح السعدني، إضافة الى تعليق جاء فيه: "لما الخيانة تيجي من أقرب ناس"، وفق (لها).

وفي جانب آخر، تستكمل دينا الشربيني تصوير مسلسل "قصر النيل" الذي يشاركها في بطولته كلٌ من: ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي وصلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم وغيرهم من الفنانين.


وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد أعلنت بعد مقابلتها دياب مصادفةًً في دبي، أنه انفصل عن دينا الشربيني، على الرغم من حبّهما لبعضهما بعضاً، وتمتُّع كل منهما بصفات شريك الحياة الناجح.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :