إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الحنيطي يلتقي وفداً من الهيئة العربية للطاقة المتجددة


عمان جو - التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، أمس الإثنين، في مكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وفداً من الهيئة العربية للطاقة المتجددة.

وبحث الحنيطي مع الوفد آفاق التعاون المشترك في مجالات الطاقة المتجددة والشبكات الذكية ومبادرة نحو مجتمع أخضر التي ستوفر العديد من فرص العمل للمساهمة في الاستثمار بالكفاءات والخبرات للمتقاعدين العسكريين.

وبين الحنيطي المشتركة أهمية التركيز على تكثيف الجهود لتطوير أنظمة الطاقة المتجددة العاملة بالقوات المسلحة الأردنية، لتكون بأعلى الكفاءة والحداثة وخصوصاً المتعلقة باستخدام الطاقة الشمسية للتدفئة والتكييف.

يشار إلى أن القوات المسلحة من أوائل الجيوش التي استخدمت الطاقة المتجددة على مستوى منطقة الشرق الاوسط منذُ عام ١٩٨٩، إذ تستخدم الطاقة الشمسية لتشغيل الأنظمة والشبكات الذكية لتوفير الطاقة وزيادة كفاءتها بالإضافة إلى تأهيل الكوادر الفنية وتزويد السوق المحلي بالكفاءات الفنية والمدربة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :