إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

• اسرائيل تتحرّش مجدّداً باليسا .. وخصومها يتهمونها أنها مع التطبيع


عمان جو _ تتعرّض الفنانة اللبنانية اليسا هذه الايام لأعنف هجوم، بسبب تصريحاتها السياسية الأخيرة، وإنقسام الآراء حول سوء تفسير تصريحات منسوبة لها، حيث يتهمها المهاجمون بتأييدها للتطبيع مع العدو الاسرائيلي .. فيما دافع عنها آخرون، مؤكدين انه جرى تحوير كلام اليسا ، ومنهم مدير اعمالها امين ابي ياغي..
فقد تفاجأ روّاد الانترنت في الساعات الماضية بتغريدة أطلقها حساب "إسرائيل بالعربية" يشكر فيه النجمة اللبنانية إليسا بالقول " كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان"، وأرفقها بصورة لتصريح منسوب الى اليسا جاء فيه "أكبر كذبة كنا نعيشها أن اسرائيل هي عدونا".
وعلى الأثر، إنقسمت الآراء حول ما ورد في حساب "اسرائيل بالعربية" .. ومما زاد في اشتعال الأزمة، قيام المتحدث بلسان جيش الدفاع الاسرئيلي للاعلام العربي افيخاي ادرعي، والمعروف بتحرشه دائماً بالفنانين العرب ومحاولة إستدراجهم الى أفخاخه العدائية ومنهم اليسا نفسها التي سبق وصفعت ادرعي بردّ على تغريدة مفخّخة كان نشرها، حيث كتبت:"هيدي الوقاحة ما بيترد عليها إلا ببلوك". وختمت ردها على ادرعي قائلة:"محتل وقح"!
ورغم وضوح آراء الفنانة اليسا حيال اسرائيل وموقفها من التطبيع، فان المعادين لها يصرون على إتهامها ووصمها بالخيانة لمجرد انها قالت "بدنا نعيش وولادنا يعيشوا بسلام".. متناسين دور أفيخاي ادرعي بتعمّد التحوير لإستعداء الناس لاليسا واستثارة مشاعر الغضب ضدها خدمة لأهداف بلاده المعادية للبنان ولكل العرب.
ومن المتوقع أن تتفاعل هذه القضية أكثر خلال الأيام القادمة .. إلا اذا خرجت الفنانة اليسا برد جديد وواضح من شأنه ان يضع حداً للمتربصين بها!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :