إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار فنية

  • اعلامية كويتية تتهم الممثلة غدير السبتي بنقل عدوى كورونا الى الفنان مشاري البلام!

اعلامية كويتية تتهم الممثلة غدير السبتي بنقل عدوى كورونا الى الفنان مشاري البلام!


عمان جو _ كانت الاعلامية الكويتية مي العيدان قد نشرت عبر حسابها في "انستغرام" عن اصابة مواطنها الفنان مشاري البلام، وطلبت من الجميع الدعاء له بالشفاء بعد ادخاله العناية المركزة بمستشفى جابر اثر انخفاض الاوكسجين..
ثم عادت العيدان واتهمت فنانة وصفتها بـ(القصيرة)، بأنها السبب الحقيقي وراء إصابة البلام ، نافيةً انه أصيب بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس.
وكتبت العيدان في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع (انستغرام): "حابه أوضح شي بالنسبة لإصابة مشاري البلام بفيروس كورونا.. الناس تظن إنه أصيب بالفيروس عندما ذهب لأخذ اللقاح. لكن الحقيقة المرة أن مشاري انصاب، وتم نقله (الفيروس) من فنانة قصيرة ما تبين من القاع. الأخت منصابة وقاعدة تصور معاه عادي، ولا بلغت أحد إن فيها (كورونا). أنا ودي أسأل الحين ضمیرك مرتاح ".
ويبدو ان الفنانة الكويتية غدير السبتي قد ادركت انها المعنية باتهام مي العيدان ، وبوصف (القصيرة)، فقررت الرد على هذه الاتهامات ، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق (سناب شات) قائلةً: "أنا مو حقيرة أنا إنسانة عندي دم وضمير". مضيفة:"شلون أنا أدري إني مصابة بكورونا وأروح أكمل تصوير.. عفواً حضرتك اللي كاتبة هالكلام كنتي معي في التصوير.. ولا إنتي الدكتور اللي قالي إني عندي (كورونا) وأنا رحت أكمل تصوير عشان أعدي ربعي.. عيب وقفوا إشاعات".
وأضافت السبتي: "ترى مشاري البلام هو اللي دق عليا وقالي سوي فحص (كورونا) هو نتيجته طالعة قبلي.. سواء أنا عديت مشاري ولا هو اللي عداني. هذا مرض إحنا إيش درانا.. حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كاتبة هالكلام".
وقامت باستعراض هاتفها المحمول أمام الشاشة أثناء اتصالها بالإعلامية الكويتية مي العيدان، معلقةً: "تدرون من امتى بدق على مي العيدان وهي ما ترد.. لسانك بس طول ورى التليفون.. إذا إنتي صاحبة حق وتتكلمين بالحق ردي يا مي.. إنتي جبانة بس".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :