إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أجمل العطور الفرنسية للمرأة العربية


عمان جو - تعد العطور الفرنسية من أرقى وأجمل العطور العالمية، وهي تناسب المرأة العربية الطامحة دائماً الى طلة مثالية يكملها عطر نسائي تفوح رائحه أينما وُجدت لتخطف الأنظار في كل مكان.
وفي هذا المقال، جمعنا للمرأة العربية مجموعة من أجمل العطور الفرنسية لتختار من بينها ما يعجبها.
Miss Dior Blooming Bouquet
إنه عطر فرنسي ناعم وزهري، يمزج بين الورد والفاوانيا والبرغموت والمسك. وهو ملائم لجميع الفئات العمرية، من المراهقات الى الجدات، كما أن رائحته تدوم طويلاً، وستضمن لك الحصول على إطراءات من كافة الذين تلتقيهم خلال يومك.
Robert Piguet Fracas
إنه عطر فرنسي كلاسيكي، يمزج بين مجموعة نغمات عطرية مذهلة، تبدأ بمسك الروم لتتكامل مع روائح الحمضيات مثل الماندرين والبرغموت، لتنتهي بروائح الأزهار البيضاء من بينها الياسمين والغاردينيا. سيشعرك هذا العطر بالراحة والسكينة، ويضفي على إطلالتك لمسة راقية.
Gucci Priemiere Eau de Tiolette
يُعتبر هذا العطر من أبرز العطور الفرنسية وأكثرها جمالاً، لذا هو يستحق منك أن تجربيه، فهو يشكل مزيجاً مثالياً ورائعاً من زهر البرتقال، البرغموت، الياسمين، الورد البلغاري، الفريزيا، إضافة الى المسك والخشب.
Guerlain La petite Robe Noire
إنه عطر فرنسي رومانسي، ناعم وجذاب، استخدميه لجذب الانتباه، فهو يتميز برائحة رقيقة وفواحة، تمزج بين نغمات الورود والفاكهة، لا سيما الياسمين وزهر البرتقال والكرز والتفاح والكشمش الأسود، إضافة الى العنبر الأبيض والمسك.
Nina Ricci L’Elixir

إنه أحد أكثر العطور الفرنسية جاذبية ونعومة، وعند تطبيقه في الصباح يمنحك شعوراً بالانتعاش والنشاط. وهو ملائم جداً لمحبات العطور الخفيفة التي تعتمد في تركيبتها على الفاكهة، إذ يمزج بين روائح الليمون والتفاح والخوخ المنعش، مع لمسة جذابة من العنبر ورائحة الموالح.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :