إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

موديلات ساعات راقية بالمينا الأخضر أجمل هدايا يوم الأم


عمان جو - لأن يوم الأم أضحى على الأبواب، لابد وأن نستهل التفكير بهدية فاخرة تليق بست الحبايب، وبما قدمته لنا من تضحيات وحب. لذلك، ليس هناك أجمل من الساعات بالمينا الأخضر بتصاميمها الراقية لتعبر عن مدى حبّنا لأمهاتنا وتقديرنا لهنّ.
تعدّ الساعات بالمينا الأخضر من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام؛ حيث إنها تتميز بلمسة من الفخامة المترفة والأسلوب الملكي الراقي. كما ويعتبر اللون الأخضر من الألوان الجميلة التي ترمز إلى الأمل والسلام.
اخترنا لك في ما يلي مجموعة مميزة من موديلات الساعات الفاخرة بالمينا الأخضر من أهم العلامات التجارية والدور الفاخرة التي تعتبر آخر موضة، إذ يمكنها أن تكون أجمل هدية ليوم الأم.
هدية يوم الأم من أجمل الساعات الراقية بالمينا الأخضر

ساعة ديفاز دريم DIVAS’ DREAM بمينا أخضر من بولغاري Bvlgari
إذا كنتِ من عاشقات الساعات باللون الأخضر بشكل كامل، اخترنا لك من دار بولغاري Bvlgari ساعة ديفاز دريم DIVAS’ DREAM جديدة الإصدار. تم تصميم هذه الساعة من الذهب الوردي المرصع بالألماس، وهي تتميز بميناء أخضر من حجر الملاكيت وسوار من جلد التمساح الأخضر الفاخر.
كما وقدمت الدار ساعة لوتشيا Lvcea ذات المينا الأخضر، والمصممة من الذهب الوردي والفولاذ مع ترصيعات الألماس الراقي، بنسخة حصرية للشرق الأوسط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :