إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صابرين .. بطلة أول مسلسل عن "كورونا"


عمان جو - في مصر، تواصل الفنانة صابرين وفريق مسلسل كورونا، تصوير ما تبقى لهم من مشاهدهم في العمل الذي ينتمى إلى نوعية المسلسلات الخماسية التي تتكوّن من 5 حلقات، ضمن أحداث مسلسل "وراء كل باب"، والذي من المقرر عرضه نهاية شهر فبراير/شباط الجاري على شاشة إحدى القنوات الفضائية، حيث يسابق صنّاع القصة الزمن للحاق بموعد العرض بعد أن انتهوا من تصوير 10 أيام حتى الآن.
وتدور أحداث الحكاية الأولى من المسلسل حول فيروس كورونا، ليكون أول الأعمال الدرامية التي تناقش هذه القضية المهمة والتي يعانيها العالم كله، وهو يسلط الضوء على إحدى الأسر المصرية وكيفية تعاملها في ظل فيروس كورونا مع وجود حالة من الذعر الشديد لدى أفراد الأسرة تخوفا من انتشار الفيروس.
حكاية "كورونا" تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، ومن المقرر تقديمها في 5 حلقات، ويشارك في بطولتها مع صابرين: جمال عبد الناصر، محمد نجاتي، عابد عنان وعدد من الفنانين الشباب.
ويعتمد مسلسل "وراء كل باب" على الحكايات المنفصلة المتصلة حيث تتكوّن كل حكاية من 5 حلقات بمؤلف ومخرج مختلف، وتعرض على مدار أسبوع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :