إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مدرب الاهلي الاردني ماهر بحري : عيوننا ما تزال على صدارة الدوري الأردني


عمان جو - أكد السوري ماهر البحري المدير الفني لفريق الأهلي بأن الفوز على الجزيرة (2-1) في الأسبوع (15) لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم، منح الفريق الفرصة المتجددة للبقاء على مقربة من الصدارة.

وقال البحري في تصريحات صحفية :" نمتلك الإصرار والإرادة بأن نكون رقماً صعباً بالتقدم نحو المنافسة على الصدارة، فعيوننا ما تزال تتربص بذلك".

وأضاف البحري:" حققنا فوزا مهما على الجزيرة في المباراة الماضية، ذلك أن منافسنا كان عنيداً ويمتلك الإمكانات الفنية ، فعملنا على اغلاق الأطراف وتضيق المساحات وظهر اللاعبون بكامل انضباطهم التكتيكي العالي".

وأكمل:" سلنتقي السبت المقبل مع كفرسوم في الأسبوع (16) وهي مباراة تشكل لنا المفتاح الرئيسي للتقدم والبقاء بالمقربة من الصدارة".

وختم البحري حديثه بالقول:" نحترم فريق كفرسوم ونعرف أوراقه جيداً وندرك أهمية وصعبة المباراة، فمنافسنا عنيد بكل تأكيد".

ويحتل فريق الأهلي حاليا المركز الثالث برصيد (27) نقطة خلف المتصدر الوحدات (29 نقطة) والفيصلي صاحب المركز الثاني ب (28 نقطة).




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :