إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السيفي يشكو الوحدات وادارة النادي ترد عبر "عمان جو"


عمان جو – قيس المناصير

طالب الاعب التونسي المحترف هشام السيفي من ادارة نادي الوحدات مستحقاته المالية وقال السيفي في تصريح خاص لـ"عمان جو" ان النادي أجل دفع المبالغ المترتبة عليهم للسيفي لاشهر.

واضاف السيفي ان مماطلة ادارة نادي الوحدات باعطاءه مخالصة بحقوقه اوقفت عقد له مع احد الاندية العربية الذي تواصل مع ادارة نادي الوحدات من اجل انتقال الاعب لهم ومطالبتهم باعطائهم مخالصة للاعب لاستكمال عملية الانتقال الا ان ادارة نادي الوحدات لم تجيب على طلبهم حتى هذه اللحظة.

مؤكدا السيفي انه سيقوم بتوجيه شكوى رسمية ضد نادي الوحدات للاتحاد الاردني والدولي لمطالبة النادي بمستحقاته المالية واعطاءه مخالصة وقال ان النادي وعده باعطاء المبلغ بعد منتص شهر اذار.

وطالب السيفي بسعر التذكرة التي دفعها من ماله الخاص وذلك بعد تغيير موعد السفر من نادي الوحدات لاربعة ايام على حسب قوله.

من جانب اخر قامت عمان جو بالاتصال مع امين سر نادي الوحدات عبدالفتاح الكوز وصرح ان ادارة النادي فعلا لم تعطي مخالصة للاعب السيفي وذلك لتأخر جزء من الجائزة المالية المقدمة من الاتحاد الاردني لفوزهم باللقب الاردني.

واضاف ان النادي قام بعرض نصف المبلغ والذي يصل مجموعه لثمانية عشر الف دينار على السيفي في الفترة الحالية  واعطاءه باقي المبلغ في الفترة القادمة لحين اخذ جائزة الاتحاد كاملة.

ونفى الكوز صحة الحديث حول تأجيل دفع المبلغ المترتب عليهم للسيفي لشهر اذار وان النادي يتفاوض حاليا مع النادي السعودي لاعطاء السيفي بطاقة الانتقال بحفظ باقي المبلغ بكفالة للنادي الجديد.

واشار الى ان النادي قام بحجز تذكرة السفر للسيفي متأخرا عن الموعد الذي صرح به فقط يوما واحد وليس اربعة ايام وان النادي سيقوم بخصم سعر التذكرة من المبلغ المستحق على النادي للسيفي.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :