إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اليماني يكسب التحدي مع الفيصلي الأردني


عمان جو - عبرت جماهير الفيصلي الأردني عن ارتياحها للأداء الذي قدمه الفريق امس الأحد أمام شباب الأردن، وتوج بالفوز 2-1، في ختام مباريات الأسبوع (15) لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وأشادت جماهير الفيصلي بالقيادة الفنية الجديدة المتمثلة بمحمد اليماني، الذي قاد الفريق في أول مباراة له الأحد أمام شباب الأردن، بعد تعيينه مديراً فنياً خلفاً للمدرب راتب العوضات، ليكسب اليماني التحدي بالأداء والنتيجة.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب رائد النواطير منذ بداية المباراة، وهو الذي غاب عن التشكيلة الاساسية في المراحل الماضية، حيث استطاع أن يصنع هدفاً ويسجل آخر، مثلما شهدت المباراة مشاركة اللاعب عبد الإله الحناحنة.

يأتي الفوز الذي حققه الفيصلي بقيادة اليماني قبل أيام قليلة من موعد المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفيصلي بغريمه التقليدي الوحدات الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع (16) لدوري المحترفين.

يعتبر اليماني أحد أبناء النادي الفيصلي، حيث سبق أن كان لاعبا بصفوفه مثلما لعب بصفوف المنتخب الأردني بعقد الثمانينات، وقاد الفيصلي مدرباً في أكثر من مرة وحقق معه انجازات عدة.

وبعث اليماني الطمأنينة في نفوس عشاق (النسر الأزرق) والتي انتابها شيء من القلق في ظل غياب الإستقرار الفني عن الفريق، وخروجه قبل أيام من كأس الأردن.

رفع الفيصلي رصيده إلى (28) نقطة وفض الشراكة مع شباب الأردن، لينفرد وحيداً بالمركز الثاني، خلف المتصدر بفارق نقطة وحيدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :