إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النعيمي يحدد موعد اعلان نتائج الدورة التكميلية


عمان جو - قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، الخميس، إنه سيتم نشر نتائج الدورة التكميلية بداية شباط 2021، على موقع الوزارة؛ ولن يعقد مؤتمر صحفي.

وأضاف النعيمي، أنه سيتم منح ولي امر الطالب حرية خيار ارسال ابنه للمدرسة بالتعليم الوجاهي أو التعليم عند بُعد شريطة أن يتقدم بالاختبارات وجاهيا وهذا ضمن البرتوكول الصحي.

ولفت، إلى أنه سيتم تدريب المعنيين في الوزارة والميدان على مهارات مراقبة التزام المعلمين والطلبة وسبل ارشادهم إلى اجراءات الوقائية الصحية ضمن بروتوكول العودة الى المدارس الأسبوع المقبل.

ونشرت وزارة التربية، الأربعاء 20 كانون الثاني/يناير 2021، دليل عودة الطلبة إلى المدارس في الفصل الدراسي الثاني، في ظل إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وبين النعيمي، أنه تم التنسيق والتباحث مع وزارة الصحة بإعطاء العاملين في التربية والتعليم أولوية في أخذ اللقاح المضاد لفايروس كورونا حفاظا على سلامتهم وسلامة الطلبة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :