إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رحل ترامب وبقيت فلسطين .. نشطاء يتفاعلون مع أحداث البيت الابيض


عمان جو - تفاعل واسع وعريض من النشطاء في الأردن والدول العربية مع رحيل دونالد ترامب نهائياً البيت الابيض، وتولي جو بايدن زمام الأمور بشكل رسمي بعد مراسم تنصيب استثنائية تمت امس الاربعاء.

النشطاء وعلى مواقع التواصل تفاعلوا مع الأحداث التي تجري في بلاد العم سام، ورفعوا شعار 'رحل ترامب وبقيت فلسطين'، في اشارة منهم إلى فشل كل مخططات ترامب العنصرية تجاه القضية الفلسطينية وانحيازه للإحتلال الصهيوني.

واشار النشطاء إلى أن فلسطين لا تتغير ولن تتغير مع أي زعيم في الولايات المتحدة، موضوحين أن القضية الفلسطينية العربية قضية عادلة يجب أن يعود فيها الحق لاصحابه من الفلسطينيين الذين ما زالوا يعانوا من ولايات الإحتلال الغاشم.

وتمنوا أن يكون الرئيس الجديد جو بايدن عادلاً مع القضية وان يكون قادراً على انهاء معاناة الاشقاء الفلسطيين مع العدول المحتل الذي ما زال يخالف وينتهك كل القوانين والاعراف الدولية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :