إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ديشامب عن استبعاد بنزيما: لدي أقوى هجوم في تاريخ فرنسا


عمان جو - واصل ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا رسائله الحادة تجاه كريم بنزيما، متمسكا بقراره بعدم استدعاء مهاجم ريال مدريد.

وقال ديشامب في حوار أجرته معه صحيفة "لو فيجارو": "هناك من يحب إثارة ضجة، لقد قرأت تصريحات ميشيل مولين المرشح لرئاسة الاتحاد الفرنسي في الانتخابات القادمة، وسأرد عليه رغم أنني أعلم أنني بذلك أغذي وسائل الإعلام بمادة دسمة، وستخدم تعليقاتي هذا الشخص، لأنه يعلم تماما أنه سيظهر على الساحة بإثارة مثل هذه الموضوعات".

وكان مولين صرح عبر الصحيفة الفرنسية ذاتها "ديشامب موظف باتحاد الكرة الفرنسي، إذا كنت رئيسا للاتحاد، لأمرت ديشامب بإشراك بنزيما في المباريات، لأنه مهاجم رائع".

ورد المدير الفني للديوك: "يبدو أن (مولين) حصل على بعض الشهادات في التدريب، وقد تتاح له فرصة ليحل مكاني في تدريب المنتخب".

وشدد ديشامب: "بالطبع، لا أتحدث بجدية، لكن من يعرفني جيدا، يعلم تماما أن قراراتي نابعة من ضميري ومصلحة المنتخب الفرنسي".

وأشار: "بالنظر إلى أرقام خططنا الهجومية، فإنه نادرا وربما لم يحدث من قبل، أن امتلك منتخب فرنسا خط هجوم بنفس هذه الفاعلية".

وأتم ديشامب تصريحاته في هذا الشأن "هذا هو الواقع حتى إن اعترفت به فئة قليلة".

وكان ديشامب صرح منذ أيام عبر قناة RTL الفرنسية بأنه لم ولن يسامح كريم بنزيما عما قاله في حقه، واتهاماته العنصرية له، مما سبب إيذاء للمدرب الفرنسي وعائلته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :