إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عقبة تؤجل صفقة مُلحة لبوكيتينو


عمان جو - يواجه مسؤولو باريس سان جيرمان عقبة نحو مساعيهم في تلبية رغبة ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق بالتعاقد مع لاعب توتنهام هوتسبير.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية في تقرير لها إلى أن انتقال ديلي آلي نجم توتنهام لصفوف الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لا يبدو خيارا مرجحا.

وأكدت أن ماوريسيو بوكيتينو، أبلغ ليوناردو المدير الرياضي، بأنه يريد ضم اللاعب الإنجليزي.




ورغم خروج آلي (25 عاما) من حسابات المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، إلا أن هناك عقبة أمام إتمام هذه الصفقة، تتمثل في المطالب المادية للنادي اللندني.

وأوضحت الصحيفة أن عقد آلي ينتهي في صيف 2024، ويرغب مسؤولو توتنهام في الحصول على 50 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة مع إلزامية الشراء.

ولفتت لو باريزيان إلى أن هذا المبلغ لن يقدر النادي الباريسي على دفعه في الحالتين، لذا تبقى المفاوضات صعبة، ويتحرك مسؤولو سان جيرمان بحذر شديد.

واستدركت الصحيفة "إلا أن انتقال ديلي آلي لصفوف سان جيرمان في الصيف المقبل، لا يبدو مستحيلا، خاصة في ظل غموض مصير كل من آنخيل دي ماريا وجوليان داركسلر، حيث ينتهي تعاقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :