إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دنيا بطمة بالفيزون


عمان جو _ عبر حسابها في انستغرام نشرت الفنانة دنيا بطمة صورة جديدة لها تستعرض فيها حملها، وارتدت تيشيرت باللون النهدي الفاتح، وفيزون كحلي ضيق ورفعت شعرها، وعلقت: "مساء الخير على الجميع" مع اخفاء خاصية تعليق المتابعين، ولوحظ زيادة وزنها في الحمل.


وهذه ليست المرة الأولى، التي تستعرض بها دنيا بطمة حملها، فقد نشرت الكثير من الصور، منها ما اثير الجدل بسبب لبسها الضيق الذي كشف عن تفاصيل جسدها.

وفي سياق اخر نشرت دنيا بطمة صورة على انستغرام بوستر لعمل غنائي جديد: الجمال السعودي انتاج شركة الترك التابعة لزوجها محمد الترك.


دنيا بطمة مغنية مغربية، تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية حلا الترك، وفي سنة 2017 رزقت دنيا باطمة و زوجها بابنة سميت بغزل، وبعد فوزها بالمركز الثاني ببرنامج اراب ايدول، وقدمت دنيا بطمة التي تنحدر من عائلة فنية في المغرب الكثير من الأغاني منها: خلوني، سلام ، مانت رايق، بدري، عايش غريب، وغيرها الكثير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :