إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

دانا جبر هذه حياتي الشخصة


عمان جو _ نشرت الفنانة دانا جبر صورة جديدة لها عبر الانستغرام وظهرت بلوك جديد، قصت فيه شعرها مع غرة قصيرة على وجنتها وصبغته باللون الأسود، وارتدت تيشيرت نصف كم باللون سكني.

وكانت دانا جبر قد نالت اعجاب متابعيها بصورة نشرتها عالانستغرام وهي ترتدي قميص اسود شيفون، وبنطال جينز، كما نشرت مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في انستغرام برفقة الممثلة ربى المامون ومجموعة من الاصدقاء.

ويبدو ان دانا جبر قد تعافت من الفضيحة التي لاحقتها بسبب تسريب صورها الخاصة ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل، وسلمت القضية للقضاء السوري الذي يقوم بالتحريات لكشف ملابسات الواقعة وكشف الفاعل.



دانا جبر ممثلة سورية، ابنة شقيقة مرح وليلى جبر وحفيدة الفنان محمود وعملت في المسرح منذ أن كانت بسن السادسة من عمرها، وقدمت خلال مسيرتها الكثير من المسلسلات منها: العيلة عيلتنا، جمال الروح، قلوب صغيرة، وصبابا الجزء2 وغيرها الكثير. وكان لها مشاركة واحدة في السينما من خلال فيلم مناحي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :