إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بيرلو: أنا محظوظ .. وديبالا يعاني


عمان جو - كشف أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، سر فوز البيانكونيري على ميلان، بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كان أمرًا مهمًا بالنسبة لنا، لم نكن مهتمين بنتائج الفرق التي تسبقنا في الترتيب، حيث ركزنا على تقدمنا نحن، سنرى ما نحن عليه في غضون بضعة أشهر".

وأضاف المدير الفني ليوفنتوس: "الشئ المهم هو روح الفريق، الذي كان يريد أن يكون في موقع السيطرة، خاصة ضد الفريق المتصدر وعلى أرضهم".

ونجح كييزا في التعامل بشكل جيد مع ثيو هيرنانديز ظهير أيسر ميلان، وكان سببًا في تفوق يوفنتوس، وعن هذا أوضح بيرلو: "كان الفكر هو إبقاء ثيو تحت الضغط، وعدم السماح له في التقدم بحرية كما يفعل عادة".

وزاد: "خاصة عندما يكون عليه التعامل مع لاعب يجيد أيضًا اللعب في المواقف الفردية، وتعاقدنا مع كييزا حتى يمكنه اللعب في الثلث الأخير، قد يتغير مكانه لكن دوره لا يتغير".

وعن الأداء التحكيمي، قال: "كان هناك خطأ على هاكان، والحكم كان يجب أن يطلق صافرته، وبعد أن تم اتخاذ قرار استكمال اللعب، كان يجب على دانيلو أن يكون أكثر عدوانية، لكن الفريق بأكمله لم يكن على ما يرام، على أي حال، بدأت اللعبة من خطأ".

وأتم: "أنا محظوظ بما يكفي لأن بإمكاني اختيار اللاعبين في كل مباراة، بناء على وضعنا وخصائص خصومنا، لقد احتجنا فقط أن يستعيد ديبالا مستويات لياقته، لأنه لا يزال يعاني من بعض المشاكل الجسدية، ولم يكن في أفضل حالاته طوال الموسم".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :